نواجه دائماً مشكلة أصبحت الآن رئيسية، وهى نفاذ الرصيد دون ان يتم استخدامه.
فمن الوارد ان يحتفظ عميل الشركة برصيده دون ان يستخدمه، سواء كان ذلك الإستخدام فى تجديد الباقة المشترك بها، أو إجراء مكالمات، وإرسال رسائل، وتصفح الإنترنت بلا باقة.
ويتفاجأ العميل بنفاذ رصيده الذى لم يستخدمه أو استخدمه فى حدود المعقول، ثم بعد ذلك يكتشف اشتراك خطه فى العديد من الرسائل الإخبارية، والعروض، والمسابقات، دون ان يفعل هو ذلك.
وسواء كانت اشتراكات الخط عن قصد، أو عن غير قصد، من جانب موظفى الشركة، سنوفر هنا الكود المطلوب لإلغاء الخدمات غير المرغوب فيها، لنتخلص من مشكلة نفاذ الرصيد، دون ان يتم استخدامه.
فمن الوارد ان يحتفظ عميل الشركة برصيده دون ان يستخدمه، سواء كان ذلك الإستخدام فى تجديد الباقة المشترك بها، أو إجراء مكالمات، وإرسال رسائل، وتصفح الإنترنت بلا باقة.
ويتفاجأ العميل بنفاذ رصيده الذى لم يستخدمه أو استخدمه فى حدود المعقول، ثم بعد ذلك يكتشف اشتراك خطه فى العديد من الرسائل الإخبارية، والعروض، والمسابقات، دون ان يفعل هو ذلك.
وسواء كانت اشتراكات الخط عن قصد، أو عن غير قصد، من جانب موظفى الشركة، سنوفر هنا الكود المطلوب لإلغاء الخدمات غير المرغوب فيها، لنتخلص من مشكلة نفاذ الرصيد، دون ان يتم استخدامه.
كود الإلغاء :
010#*010*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق